شركة تنظيف بالبخار بمكة

تنظيف بالبخار بمكة المكرمة
تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

هل تبحث عن شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة؟ بحثت كثيرا عن شركات تقدم خدماتها بجودة عالية لتعطيك النتيجة التي ترغب بها؟ إذن فلا داعي للبحث  طويلا نحن هنا سوف نوفر لك ذلك ،تابع معنا.

شركة نجوم المملكة لتقديم خدمات تنظيف بالبخار بمكة المكرمة،شركتنا رائدة متصدرة في مجالها بشهادة وآراء عملائها الكِرام ،فهي الوحيدة التي تقدم خدماتها بأعلى مستويات الجودة والإتقان ،وذلك لأنها تضم فريق عمل كامل من خبراء ومتخصصين مدربون على أعلى مستوى للقيام بشتى مهام التنظيف ،بالإضافة إلى استخدامها لأحدث الوسائل والتقنيات المبتكرة في عمليات التنظيف المختلفة بالبخار ،وأسعارنا لا تقبل التنافس.

توفر شركتنا فريق العمل الخاص بها جميع أنواع الآلات والمعدات المستخدمة في عمليات التنظيف بدايةً من المكانس اليدوية وحتي الأجهزة الكهربية الحديثة للتنظيف بالبخار ،كما توفر الشركة أيضا ًمواد التعقيم والتطهير والتعطير ومساحيق التنظيف العميق المرخصة من وزارة الصحة السعودية للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك عميلنا العزيز.

أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة
شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

توفر شركتنا خدمات التنظيف بالبخار في المنازل ،الشقق ،المكاتب ،الشركات ،المطاعم ،الكافيهات ،الأسواق ،المؤسسات ،المستشفيات ،النوادي وغيرها من الأماكن ،وهذا ما جعل شركتنا هي أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة والمملكة العربية السعودية أجمع.

تعد تقنية التنظيف بالبخار من التقنيات المبتكرة المستحدثة والسريعة التي توفر الوقت والجهد والتي انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة وكان الإقبال عليها كثير لما تتسم به تقنية التنظيف بالبخار من سمات تميزها عن طرق التنظيف الأخرى.

حيث أن لها القدرة على إزالة البقع الداكنة والاتساخات المستعصية التي يصعب التخلص منها بطرق التنظيف التقليدية ،مما يميز ايضا تقنية التنظيف البخار انه ينتشر ويصل الى الأماكن الصغيرة التي يصعب تنظيفها يدويا ،كما أنها آمنة تماما ولا تسبب أي تلف أو ضرر على جميع أنواع وخامات الاقمشة ،حيث تتم عملية التنظيف بالبخار من خلال وضع كمية من الماء في خزان الماء ثم تركه حتى يصل إلى درجة الغليان ومن ثم تشغيل الماكينة وتعريضها للأقمشة المراد تنظيفها فقط وبدون استخدام أي مواد كيميائية مما يساعد في المحافظة على صحة الأفراد.

تحرص شركتنا عزيزنا العميل على راحتك ،لذلك فنحن نوفر لك عملية تنظيف متكاملة في كل مما يلي:

تنظيف مجالس بالبخار بمكة

تعتبر المجالس أهم أغراض المنزل فهي تمثلك أمام زائريك ،كما أنها تحتاج للعناية بشكل مستمر ،وذلك لاستخدامها دائما من الكبار والصغار مما يجعلها تتهالك مع مرور الوقت وتتراكم عليها الأتربة والغبار ان لم يتم تنظيفها بصورة مستمرة.

العمال لدينا متخصصون في تنظيف جميع أنواع المجالس ،حيث يقومون بكنسها جيدا ومسح الأرضيات والحوائط بالمنظفات المناسبة وتنظيف اقمشة المجالس من البقع والأوساخ وإزالة الأتربة منها بواسطة أفضل أجهزة التنظيف وتجفيفها ومن ثم تعقيم وتطهير المكان بعد الإنتهاء.

تنظيف سجاد بالبخار بمكة

يعتبر السجاد أكثر أغراض المنزل استخداما ،لذلك فهي تتعرض للعديد من الأوساخ والبقع الزيتية والدهون وتراكم الغبار والروائح الكريهة الغير مرغوب بها بالإضافة إلى شعر الحيوانات الأليفة كالقطط.

لذلك فقد وفرت شركتنا عمال محترفين قادرين على التعامل مع جميع أنواع السجاد محلية كانت أم دولية مع مراعاة اختلاف أشكالها وألوانها وخاماتها من خلال أحدث الأجهزة الكهربية المبتكرة للتنظيف بالبخار ومن ثم تجفيفها تماما  لتكون جاهزة للاستخدام المباشر.

تنظيف كنب بالبخار بمكة

يعتبر الكنب أيضاً من الأغراض كثيرة الاستخدام في المنزل مما يؤدي الى تراكم الأوساخ والبقع وأيضا الجراثيم والميكروبات ،لذلك فهو يحتاج إلى أساليب ومعدات خاصة للتخلص من كافة البقع الملتصقة بها.

يقوم فريق العمل الخاص بنا بالتعامل مع أنواع الكنب المختلفة سواء كانت جلد أو أقمشة ،حيث يقومون بإزالة الأقمشة الخاصة بالكنب وغسلها جيدا بالمنظفات المخصصة التي تحافظ على زهاء ألوانها ثم القيام بتجفيفها جيد.

كما يقومون بإزالة البقع الصعبة المتراكمة في الأماكن الصغيرة التي يصعب التخلص منها بالتنظيف اليدوي أو التقليدي بواسطة أجهزة البخار وإزالة الأتربة والغبار المتراكم باستخدام أدوات شفط الغبار ،ثم القيام بعملية تطهير وتعقيم كاملة للتخلص من كافة أنواع الجراثيم والميكروبات التي يمكن أن تتواجد ومن ثم إعادة الأقمشة كما كانت.

شاهد ايضا — أفضل شركات التنظيف بالمملكة

تنظيف ستائر بالبخار بمكة

الستائر من أغراض المنزل التي تتعرض للأتربة والغبار بشكل مستمر ،لذلك فهي تحتاج الى التنظيف المستمر بطرق  معينة حتى لا تتغير رونقها أو تتلف أقمشتها مع مرور الوقت.

 العاملون المتخصصون في تنظيف بالبخار بمكة لدينا على دراية كاملة بكيفية تنظيف الستائر بواسطة أجهزة التنظيف بالبخار وكيفية إزالة البقع والأوساخ المتراكمة والمحافظة على ألوان الستائر وتصميمها وإعادتها لسابق عهدها.

تنظيف مفروشات بالبخار

شركتنا متخصصة في تنظيف جميع أنواع المفروشات المنزلية مثل: (اقمشة الركنة ،اقمشة المراتب ،اقمشة الصالونات ،اقمشة الانتريهات ،أقمشة السفرة ،اقمشة المجالس وغيرها ) حيث يقوم خبراء التنظيف لدينا بإزالة الأتربة والاتساخات باستخدام أدوات شفط قوية ،ثم وضع محاليل تنظيف مناسبة تبعاً لنوع الأقمشة المراد تنظيفها للقضاء على كافة الجراثيم والبكتيريا الموجودة بالألياف الداخلية. كما يقومون ايضا بتكسير وتفتيت بقع الزيوت والدهون العالقة بالألياف العميقة.

ثم القيام بإزالة البقع الداكنة والروائح الكريهة باستخدام ماكينات التنظيف والغسل العميق ،ثم شفط بقايا سوائل المنظفات والميكروبات بأجهزة شفط قوية وتجفيفها بالكامل بأجهزة تجفيف ذات جودة عالية ،وأخيراً القيام بعملية تطهير وتعقيم شاملة بالبخار لضمان التخلص من الميكروبات.

ومما يجب العلم به أن المفروشات المصنوعة من خامتي الصوف والحرير يمكن أن تتأثر بعملية التنظيف بتقنية البخار ،لذلك نراعي أثناء تنظيفها استخدام التنظيف بالرغوة الجافة.

من مميزات استخدام تقنية التعقيم والتطهير بالبخار والحرارة العالية أثناء تنظيف منزلك هي إزالة البقع الصعبة  المتلاصقة وتفتيتها مثل: بقع الزيوت والدهون والشحوم التي لا نستطيع التخلص منها بسهولة ،كما أنها تساهم في القضاء على البكتيريا الفيروسات والميكروبات المنتشرة في المنزل والتي تشكل خطراً على حياة أطفالك.

كما أن شركتنا عميلنا العزيز تحرص على الأمانة والمصداقية وتفانيها في العمل على أعلى المستويات لتقديم أجود أنواع الخدمات ،بعد التعامل معنا سنؤكد لك أننا جديرون بنيل ثقتك بنا. لا تترك لديك شك في التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top