تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بمكة

 شركة نقل اثاث بمكة

شركة نقل اثاث بمكة

هل تبحث عن أفضل وأرخص شركة نقل اثاث في مكة بدون قلق من تعرضه لأي تلف أو خسائر؟

شركتنا شركة نقل اثاث بمكة توفر لك الأدوات والمعدات اللازمة لنقل أثاث منزلك بأمان، وذلك لأن لدينا فريق عمل يتكون من العمالة الفلبينية، والحرفين ذات الخبرة والمهارة ، وأيضا تتوفر سيارات نقل الاثاث وغيرها من المعدات والأدوات اللازمة.

شركة نقل اثاث بمكة

تستخدم شركة نقل اثاث بمكة أفضل المعدات لرفع الأثاث، وذلك من خلال ونش ليصل للأدوار العالية بكل سهولة وأمان.

مراحل نقل الاثاث مع توافر عمال محترفين في فك مطابخ التفصيل 

1- فور اتصالك بشركة نقل اثاث مكة يتوجه احد المتخصصين لمعاينه مكان النقل ومعرفة أين ستنقل من منزل إلي منزل أو نقلها إلي مخازن الشركة بشكل مؤقت.
2- يتم تحديد موعد مع العميل والتوجه للمكان المراد النقل منه للمعاينه قبل النقل.
3-حيث يتم  نقل الملابس والأقمشة المتواجدة في الدواليب إلى صناديق من الورق المقوي ويتم ترقيمها حتي يتم إعادتها في المكان المخصص لها بعد إتمام عملية النقل.

4-يقوم فريق العمل المخصص بأعمال النجارة والكهرباء بفك (النجف،المصابيح،المكيفات،سخان الكهرباء) والنجارين يقوموا بفك(الدواليب،الأسِرَّة ،المطابخ وفك جميع الأغراض الخشبية ) وتتميز الشركة بتوفير عمال محترفين في فك مطابخ التفصيل.

5-  تهتم الشركة بالأجهزة الكهربائية، ويتم تغليفها بالفيلين وتغليفها بإحكام، ويتم نقلها بطريقة لا تؤثر عليها حيث انه يتم تركيب كافة الأجهزة والتأكد من عملها بعد النقل مرة أخرى.
6– تتعامل الشركة بحرص مع الأشياء الصغيرة ويفضل تغليفها بإحكام لمنع كسرها. 
7-تقوم الشركة بوضع جميع الستائر في صناديق مخصصة لها من الورق المقوى وإعادة تركيبها.
8- تقوم الشركة بتغليف السجاد ووضعه بشكل مناسب للحفاظ عليها أثناء عملية النقل.

9- تعتمد الشركة علي نجارين متخصصين في عمليات النقل والتخزين. 

10- بعد إتمام عملية نقل الأثاث توضع كل قطعة في مكانها ويتم تلميعها بالكامل بأجود الأنواع لتلميع الأخشاب والأثاث .

خدمات التنظيف 

لدى شركتنا خامات ألمانية في تنظيف المنقولات، حيث نرسل لعملائنا الخامات المطلوبة مع مندوب الشركة، و خدمات التنظيف المقدمة من الشركة تنظيف وتلميع الأثاث، تنظيف النجف والتحف، و تنظيف السجاد ، وتلميع الأرضيات الخشبية، تنظيف البلاط والرخام .

تغليف الأثاث الشامل

تقوم الشركة بنقل الأثاث على ايد فريق مدرب على التعامل مع الأثاث بدقه وحرص وخبرة في النقل على مدار السنين،كما أن فريق العمل يكون لديه خبير في مجال نقل الأثاث للتوجيه والمسئولية طوال مدة العمل، حتى لا يكون التعامل بين العميل والعمال بل يكون الحديث مع المسئول الموجود مع العمال، كما تقوم الشركة بفك الأثاث وإعادة تركيبه مره أخرى على يد نجارين محترفين في مجال الأثاث، وأيضا تقوم بفك وتركيب المكيفات على يد متخصصين في مجال الكهرباء على اعلي مستوى، وتقوم بتغليف الأثاث بأجواد أنواع الخامات المستخدمة مثل القماش المطاط، ويستخدم في حالات التخزين، حتى لا يؤدي إلى تلف الأثاث في حالات التخزين لفترات طويله، كما نستخدم الكرتون المضلع والفوم وشرائط لحام للف الأثاث وحمايته من التجريح والخدش، كما نستخدم سيارات لنقل الأثاث وهناك أحجام مختلفه من هذه السيارة، وكما يوجد شخص داخل السيارات لتنظيم الأثاث به، ويقوم بوضع الزجاج في المكان المخصص له، والرخام أيضا  لذلك شركتنا تضمن لك توصيل الأثاث بكل دقه وأمان بدون خدش واحد أو كسر، كما أننا لا نحصل على أي أموال إلا بعد إتمام العملية تماما وبعد إرضاء العميل، وهدف شركتنا هو وصول أثاث منزلك في جميع أنحاء المملكة بدون خدش أو أي تلف.

 

نصائح شركة نقل اثاث مكة 

عملية نقل الأثاث قد تبدو ظاهريًا 

عملية سهلة، ولكنها في الحقيقة تحتاج إلى وقت ومجموعة من الإجراءات والخطوات التي نحرص على إنجازها بأسرع وقت وبأقل مجهود، وتقوم الشركة تقديم المساعدة لعملائها من خلال ما يلي:

التواصل مع العميل من البداية لتحديد الذي يريده العميل من الأثاث القديم في منزله أو مكان عمله الجديد، والاستغناء عن الأخرى التي قد لا يكون بحاجة لها.
تصنيف صناديق المنقولات المختلفة من خلال و

ضع علامة مميزة لكل نوع من أنواع قطع الأثاث، خصوصاً الصناديق التي تحتوي علي منقولات صغيرة جداً لأنها اكثر عرضه للكسر، فيجب علي فريق العمل مسئولية تأمينها ضد أي تلف، مع ضمان غلق وإحكام كل صندوق من تلك الصناديق بشكل قوي لضمان وصولها على النحو الأمثل.

مميزات شركة نقل الاثاث في مكة

  • لدى الشركة فريق عمل متخصص ذوي خبرة وكفاءة عالية لنقل الأثاث وفك وتركيب جميع أنواع الأثاث.
  • لدى الشركة افضل أنواع السيارات لنقل الأثاث مجهزة علي اعلي مستوى للحفاظ علي الأثاث.
  • نقل الأثاث إلي أي مكان في المملكة.
  • تغليف الأثاث بأجود مواد التغليف للحفاظ علية من أي تلف.
  • تقوم الشركة بتغليف السجاد ووضعه بشكل مناسب للحفاظ عليه أثناء عملية النقل.
  • بعد الانتهاء من عملية النقل يقوم فريق العمل بوضع جميع الأثاث بمكانه ويتم تلميعه بأجود مواد التلميع.أسعار شركة نقل الاثاث بمكة

أن شركه نقل الاثاث في مكة أرخص شركة نقل ، وتعمل علي تقديم أفضل الخدمات بأسعار تتناسب مع جميع الفئات، فانتم معنا في أمان دائم نحن نعمل بكل دقه و اعلي أداء فني في نقل الأثاث

 

 

عملاؤنا الكرام يوجد الكثير من شركات نقل الاثاث الغير موثوق بها ومجهوله الهوية في السوق,لذا أذا كنت تبي أو تريد نقل أثاث مع أرخص أسعار وافضل خدمة ليس عليك سوى التواصل معنا.

 

للمزيد من الخدمات سيارات نقل عفش مكة،مستودعات تخزين عفش بمكة.