تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مسابح بمكة

شركة تنظيف مسابح بمكة

شركة تنظيف مسابح بمكة

تهتم شركة تنظيف مسابح بمكة بالمسابح لانها تعد من المكملات الراقية التي يجب أن تتوافر في الفلل والقصور، حيث أنها تضفي المظهر الأنيق علي مكان الإقامة، بالإضافة إلي أنها من الأمور الهامة لمحبي ممارسة رياضة السباحة، حيث أنها تتواجد في مقر السكن بدلا من التوجه إلي أماكن بعيدة عن الإقامة من أجل السباحة، بالإضافة إلي أمكانية الحصول علي حمامات الشمس من خلال الجلوس علي الكراسي المحيطة بالمسابح، كذلك يمكن إقامة مراسم حفلات الزواج والحفلات العائلية إلي ما غير ذلك من مناسبات بجوار المسابح، حيث أن ذلك من شأنه أن يعطي البهجة والسرور علي رواد المكان، لذا فتنظيف مسابح الفلل والقصر يعتبر من الأمور الهامة، والتي ينبغي الاهتمام بها، حيث أن المياه الموجودة بها قد تتعرض للتلوث نتيجة العواصف أو تساقط أوراق الأشجار التي تقذفها الرياح إلي مياه المسبح، مما يساعد في نمو الطحالب والبكتيريا إذا تم ترك تلك المياه بدون تنظيف، وقد يؤدي ذلك إلي تعرض من يقومون بممارسة السباحة إلي العديد من الأمراض التي تصيب الجلد أو الجهاز التنفسي، لذلك يجب تنظيف المسبح بكل دقه وكفاءة عالية للوصول إلي درجات التنظيف، ويجب استخدام المواد الكيماوية أثناء عملية التنظيف وخاصة مادة الكلور للقضاء علي البكتريا المسببة في انتقال الأمراض، وللمحافظة علي المسابح يجب عدم ترك المسبح فارغ من المياه لفترات طويلة لان تأثير الشمس علي ألوان ومتانة البلاط وإزالة الفواصل بين البلاط يعرض المسبح للتلف و البدء في صيانة المسابح من خلال تنظيف المياه، لذا فمن الضروري الاستعانة بشركة تساعد علي تنظيف مسابح الفلل والقصور كل فترة زمنية حتى تظل المياه نظيفة.

أنواع الأجهزة المستخدمة في تنظيف المسابح

يتم استخدام أجهزة سحب الرواسب والأتربة وهي شبيهه بالمكانس الكهربائية، ويتم ذلك من خلال تفريغ المياه من المسبح، ثم تستخدم تلك الأجهزة لسحب جميع الرواسب والأتربة التي تتواجد في قاع المسبح، توجد وسيلة حديثة نستخدمها في شركتنا وهي تنظيف المسابح عن طريق أجهزة البخار، ولتلك الطريقة دور فعال في إزالة الملوثات والأتربة والفطريات والطحالب، بالإضافة إلي التعقيم الكامل للقاع والجدران.

مراحل شركة تنظيف مسابح بمكة في التنظيف

حمامات السباحة من الأماكن الجميلة في فصل الصيف، من الممكن أن يستخدم أكثر من شخص المسبح ذاته مما يسبب تلوث المياه بالأتربة وتراكم البكتريا والفيروسات فيها، لذا عند اكتشاف أصحاب المسابح وجود مشكله في مسابحهم يقررون علي الفور بأعمال تنظيف وصيانه وتطهير والاستعانة بشركة تنظيف مسابح بمكة وعلي اقصي سرعة يتوجه فريق العمل إلي مكان المسبح المراد تنظيفه وتعقيمه ،ويقومون بالكشف عن المشكلة وتحديد الحل الأمثل لحلها وهناك خطوات لتنظيف وتعقيم وعمل صيانة للمسبح وهي:

  •  يقوم فريق العمل لدينا بقياس مساحه وسعه المسبح لكي يسهل عليهم تنظيفه.
  • يقومون بتفريغ كامل الماء داخل المسبح حتي يستطيعون النزول بداخله لكي تكون عمليه التنظيف شامله.
  • يقومون بفرك ارضيه المسبح جيدا بمواد تنظيف امنه علي الصحة العامة.
  • يقومون بغسيل جدران المسبح جيدا من الداخل والخارج.
  • يقومون بعمل صيانة وترميم في كل أجزاء المسبح، لكي يتم التأكد من عدم وجود أي فتحات داخل المسبح تسمح بدخول الأتربة والفيروسات داخل المسبح.
  • يقومون بوضع كمية الكلور ومعدله داخل ماء المسبح.
  • يقومون بالتطهير والتعقيم من خلال رش مواد معقمة ومطهرة داخل المسبح.
  • يقومون برش بعض المعطرات المستوردة حتي تجعل رائحة مسبحك جميلاً.

طرق تنظيف المسابح

بعد عزل المسابح تماما من الماء، عن طريق سحب و شفط المياه من المسبح بالغطاسات الخاصة بسحب المياه، بحيث يتم تصريف المياه بفتحات الصرف أو إرسالها خارج البيت، وبعد الانتهاء من تفريغ المياه يقوم العمال بالنزول إلي قاع المسبح، وتتم عملية إزالة كافة المخلفات والأتربة وترحيلها خارج المكان، وبعد ذلك نقوم بغسيل وتلميع المسابح من أرضيات وجوانب ويراعى أستخدام منظفات ومعقمات ومواد تلميع عالية الجودة والكفاءة، ويتم تشغيل الفلاتر والمضخات بعد الانتهاء من العمل للتأكد من جودة عملها قبل تسليم العميل المسبح، وعملية التنظيف ليست من الأمور السهلة على الإطلاق وتتمثل صعوباتها في كيفية الوصول بالمسبح بأفضل درجة من الجمال لأن فريقنا المتخصص يستخدم أفضل مواد التعقيم والتنظيف التي تمتلكها الشركة وأيضا من الصعب التعامل مع أي مواد أخرى خلاف ذلك لعدم تعرض المسبح إلى التلوث الدائم.
ونقدم في شركة تنظيف مسابح بمكة خدمات كبيرة في صيانة المسابح وعدد كبير من الخبراء مجهزين بالمكانس وأحدث أجهزة تنظيف المسابح، واختبار المياه وتحديد نسبة الكلور واختبار درجة الحموضة بالمياه وتعديلها أذا لزم الأمر، وتفريغ المياه الموجودة بالمسابح مع تنظيف الأرضيات وان وجدت طحالب يتم إزالتها، مع أعمال كشف تسربات المياه من المسابح وتصليح الأعطال وإعادة تأهيل المسابح بشكل تام.

تعقيم المياه

تتم هذه العملية عن طريق ضخ المياه في المسبح بعد إتمام عملية التنظيف، ثم يتم إضافة كميات من الكلور من أجل تعقيم المياه، وكميات الكلور يتم تحديدها من جانب الخبراء الذين يعملون في الشركة حتي لا يكون هناك ثمة أثار سلبية علي صحة الإنسان، فهي تتم وفقاً لمعايير لا يعرفها سوي مهندسين الشركة الذين يمتلكون كافة الخبرات في هذا المجال.

لماذا تعد شركتنا افضل شركة تنظيف مسابح بمكة

عزيزي العميل أن شركتنا تهدف إلي توفير الراحة والرفاهية لعملائنا الكرام،وذلك من خلال ما نقدمه من خدمات متميزة للغاية ، وشركتنا هي افضل شركات تنظيف مسابح بمكة..

  • تقوم شركة تنظيف مسابح بمكة، بوضع مادة الكلور الجاف المركز إلي ماء المسبح، أذا كان عكراً قبل
  • التنظيف ب24 ساعه وذلك لأنه يعمل علي ترسب الغبار أو الأتربة في قاع المسبح.
  • الشركة تعمل في مجال تنظيف المسابح من عدة سنوات جعلتها رائدة في هذا المجال .
  • يستخدم عمال شركة تنظيف مسابح بمكة، مكانس المسبح التي تعمل علي شفط المياه بدقه بالغة، وذلك لتهيئته لعملية التنظيف.
  • تستخدم شركتنا افضل أنواع المساحيق للقيام بتنظيف شامل وعميق لجميع أنواع المسابح.
  • تقوم الشركة بالاستعانة بأفضل الخبراء والمتخصصين في مجال تنظيف المسابح علي درجة عالية من الجودة والكفاءة .
  • تهتم الشركة بمعرفة رأى عملائها وذلك من اجل تصحيح الأخطاء أن وجدت.

مميزات شركة تنظيف المسابح بمكة

  1. أن لديها مهندسين وعمالة فنية مدربة على أعلى مستوى ذو الخبرة في تنظيف المسابح وإصلاحها ضد أي تلف موجود بها.
  2. أضافه الكلور بالمسبح بعد تنظيفه وتعقيمه.
  3. تستخدم شركة تنظيف مسابح بمكة، أدوات من أجود وأفضل واحدث الأدوات المستعملة، والتي تعمل على عدم ترك المسابح دون تنظيف وترك أي ميكروبات به تماما بعد إضافة الماء مرة أخري.
  4. تستخدم أجهزة حديثة مستوردة من الخارج، وتعمل على إزالة كافة الطحالب وكل أنواع الميكروبات الموجودة بالمسبح، والمنظفات والمعقمات المستخدمة من أفضل وأجود الخامات والتي يستخدمها فريق العمل.

أسعار شركة تنظيف مسابح بمكة

لا تبحث طويلا عن أرخص شركة تنظيف مسابح بمكة، شركتنا تقوم بتنظيف وتعقيم المسابح بأسعار قليلة وجودة عالية والتعامل بشكل رسمي من شركة رسمية، وستحصل علي سند دفع موثق لضمان حقك في الحالات التي تتطلب ضمان علي جودة خدمة تنظيف المسابح المقدمة مثل كشف تسربات المسابح في مكة وعلاجها.

         إذا أردت الحصول على خدمة تنظيف وتعقيم المسبح لديك عليك الاستعانة بشركة تنظيف مسابح بمكة اتصل بنا الآن وسوف نصلك أينما كنت عزيزي العميل.