تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الفئران بالطائف

شركة مكافحة الفئران بالطائف

مكافحة القوارض

يعتبر الفأر من الحيوانات الأكثر خطرا و إزعاجا للأنسان كما أن القوارض تحب العيش بالقرب من الأنسان من أجل الطعام والماء التي تبقيها على قيد الحياه .

تنتشر الفئران في المنازل والشوارع كما أن الليل من أكثر الأوقات التى تنشط فيه كما أن لديها حواس حادة مثل الشم والسمع على عكس حاسة البصر التى تكون ضعيفة لدى الفئران ،يعيش الفأر حوالي ثلاث سنوات والسبب الرئيسي لنمو القوارض هو إعتمادها على بواقي الطعام ، تعد القوارض من الثديات صغيرة الحجم فالقوارض المنتشرة في المنازل يبلغ طولها حوالي 7.5 سم وطول ذيلها حوالي 5 أو 10 سم ولونها بني فاتح مائع إلى الأسود وشعره قصير ، كما تقوم الفئران بعمل جحور لها في المخازن أو الأماكن االقديمة ،كما يلاحظ أنتشار الفئران في المجاري العامة لذا لابد من الأهتمام بتنظيف البيارات الخاصة بالصرف الصحي بشكل دائم.

اباده الفئران

تمثل القوارض خطرا أيضا علي صحة الأنسان لأنها تعد سببا لأنتشار بعض الأمراض كالطاعون والتيفود والتسمم الغذائي والديدان الشريطية و غيرها من الأمراض الفيروسية ، تنتقل هذة الأمراض للأنسان عند التماس المباشر مع الفأر أو أكل طعام ملوث أو نتيجة لعضة الفئران المريضة ومن خلال شعيرتها فأجسام القوارض تحمل الكثير من الطفيليات.

تقدم شركة مكافحة القوارض بالطائف بعض طرق القضاء على الفئران والتخلص نهائيا من الفئران ومنها :-

  1. الغراء اللاصق : يعد من أسهل الوسائل في الإمساك بالفأر ، عند أقتراب الفأر من قطعه خشب عليها غراء يلتصق الفأر به ومن هنا يمكن التخلص منه.
  2. جهاز الذبذبات الفوق صوتية : يصدر هذا الجهاز ذبذبات لا يسمعها الأنسان ولكن في نفس الوقت تعد مصدر إزعاج للفئران مما يجعلها تركض خارج المنزل وبهذا تم التخلص من الفئران نهائيا.
  3. تربية القطط : الفأر لا يحتمل رائحة القطط لذا عند تواجد قطة في المنزل يصعب تواجد فأر معها.
  4. المصائد الألكترونية : توضع هذه المصائد في الأمكان التى يكون من المتوقع تواجد الفئران فيها، حيث يتم الأمساك بالفأر وأخراجة من المنزل.
  5. الوسائل المنزلية : نشر الفلفل الأسود والنعناع و البابونج فهذه الأعشاب ذات رائحة مربكة للقوارض وتسبب في خروجهم من المنزل.
  6. السموم : من الممكن أيضا أن يتم وضع السموم الخاصة بالفئران على قطع طعام كالسمك والخبز وغيرها ، يتم وضعها في الأماكن التى يلاحظ ظهور الفئران فيها ، عندما يأكل منها الفأر يموت في الحال ومن ثم يسهل التخلص منه وأخراجه من المنزل .

التخلص من الفئران

بعض الأحتياطات لتجنب وجود الفئران بمنازلها

  • تخزين الطعام في الصناديق خاصة يصعب على أى حشرة أو حيوان كالفأر اختراقها.
  • إغلاق جميع الجحور التى يلاحظ دخول الفئران منها إلى المنزل.
  • زراعة بعض النباتات الطاردة للقوارض مثل ورق الغار والفلفل والنعناع.
  • وضع مصائد للفئران في الأماكن التى من الممكن دخول الفأر منها .
  • وضع أسلاك على النوافذ والفتحات التى من الممكن أن تسمح بدخول الفأر منها .

القضاء على الفئران

مميزات شركة مكافحة الفئران بالطائف

  • عمالة مدربة على كيفية أستخدام المبيدات بطرق آمنة و اباده الفئران.
  • أستيراد أجود أنواع المبيدات الخاصة على اباده الفئران.
  • توفير مصل خاص للتخلص من الفئران .
  • تستخدم شركة مكافحة الفئران بالطائف أجهزة تعمل بالشحنات الكهروستاتيكية لكى توزع المبيدات على جميع الأماكن التى من الممكن تواجد الفئران بها .

أسعار شركة مكافحة الفئران بالطائف

تستخدم الشركة أحدث الوسائل المتطورة والحديثة للقضاء على القوارض وكل ذلم بأقل الأسعار ، كما تتمتع الشركة بتقديم عروضها المستمرة والخصومات لجميع عملائها.

من خدمات الشركة الأخرى شركة مكافحة البق بالطائف ، شركة مكافحة الصراصير بالطائف .