تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

تحتاج عملية الأنتقال من مكان لأخر إلى الكثير من التفكير قبل القيام بهذه الخطوة ،لأنها تعتبر من العمليات الشاقة التى تحتاج إلى الكثير من المجهود كما تستغرق الكثير من الوقت للقيام بها على أكمل وجه ،فهي تحتاج لكل هذا المجهود من أجل الحفاظ على المقتنيات وضمان سلامتها دون التعرض لأى نوع من أنواع الخدش أو الكسر أثناء النقل.

شركات نقل الاثاث في جدة

تقدم أفضل شركات نقل الاثاث في جدة مجموعة من الخطوات اللازمة أذا كنت تحاول أن تقوم بعملية النقل بمفردك دون الأستعانة بأفضل شركات نقل الاثاث بجدة وهي كالتالي:-

  1. القيام بعمل قائمة تضم جميع المحتويات التى سيتم نقلها من المنزل القديم أو من المكان الذى ستنتقل منه ووضع ترتيب مناسب للأثاث أثناء معاينة المكان الجديد الذى سيتم الأنتقال إليه.
  2. في بداية النقل عليك أن تقوم بنقل الأشياء الثقيلة أولا ثم الأقل ثقلا فالأخف.
  3. تجهيز كل العفش والمفروشات وتغليفها جيدا وخاصة الزجاج وغيره من الأشياء المعرضة للكسر بسهولة ، وتعبئتها في صناديق وكتابة محتوى كل صندوق فى ملصق علية من الخارج لتسهيل عملية النقل.

بعض النصائح للمحافظة علي العفش عند نقله

  • تجميع قطع الاثاث الصغيرة و الأكثر عرضة للكسر فى صناديق من الكرتون وغلقها جيدا لحمايتها من حدوث أى خدش اثناء حملها ونقلها.
  • فك قطع الاثاث الكبيرة على معرفة سابقا أن تكون قابلة للفك والتركيب أما إذا كانت غير قابلة للفك يتم تنزيلها برعاية وحرص شديد.
  • تغليف قطع الاثاث حتى لا تتعرض للخدوش.
  • الاستعانة بمختص فى أعمال الكهرباء لفك الأجهزة الكهربائية ثم وضعها فى صناديق وإغلاقها جيدا.
  • الحفاظ على أطراف الأجهزة الكهربائية عن طريقها وضع فى صناديق ووضع الأسفنج بداخلها.
  • يتم تغليف جميع قطع العفش الغير قابل للفك مثل الأنتريهات والكراسي مع ربطهم جيداً بحبال قوية.
  • يجب الاستعانة بالأوناش الخاصة في تنزيل ونقل الاثاث حتي لا يتم الاحتكاك أثناء نزوله من علي الدرج ويتم حدوث أي كسر أو خدش.

ولكن ف النهايه تنصح شركة نقل اثاث بجده بالأستعانة بالشركة لأننا متخصصون فى هذا المجال منذ سنين.

 

شركات النقل بجدة

يطلق على شركة نقل اثاث بجدة بأنها أفضل نقل أثاث بجده حيث أن عمل الشركة يسير وفق خطة ومجموعه من الخطوات المرتبة وخطوات شركة نقل الاثاث كالتالى:-

أولا: مرحلة التخطيط
وفيها يجب تحديد نقل الاثاث من وجهه نظر المختصين من عدة نواحي منها المدة التى سيتم نقل العفش خلالها وتتم بالأتفاق مع العميل ومعرفة أذا كان سيتم نقل العفش دفعة واحدة ولا سيتم النقل على عدة دفعات فإذا كان النقل سيتم على عدة دفعات يتم الأتفاق على الاثاث الذى سيتم نقلة فى الدفعة الأولى وعلى الاثاث الذي سينتظر إلى الدفعة الأخيرة

ثانيا: مرحلة فك الاثاث
وفيها يعمل المختصين لدى الشركة بفحص جميع مقتنيات المنزل وبالنسبة للقطع الصغيرة يتم فكها بدقة كبيرة لعدم حدوث أى خدش أو ترك أثر من الفك أما بالنسبة للقطع الكبيرة يتم مراعاة الدقة أيضا وملاحظة نوعية الخشب الذى تم الصنع منة حيث إذا كان الخشب من نوعية الأخشاب القوية التى تستحمل الفك والتركيب يعمل الفنيين على فكها بأمان ، أما أذا كان من الأنواع التى يصعب تركيبها مرة أخري فيتم فكها بواسطة الفنيين المختصين بفك هذا النوع من الاثاث كما يقوم الفنيين المختصين بالكهرباء بفك الأجهزة الكهربية أيضا.

ثالثا: مرحلة تغليف الاثاث
عملية التغليف من أهم المراحل أثناء الأنتقال من مكان لأخر حيث ضمان سلامة المنقولات وحمايتها من أى خدش أذا تعرضت لأى نوع من أنواع الاحتكاكات أثناء النقل بالخطأ، ويتوافر لدى شركه اثاث بجده جميع المواد المستخدمة فى عمليات التغليف حيث تختلف مواد التغليف بأختلاف المحتويات التى سيتم تغليفها ،فعند تغليف الأجهزة الكهربية يتم أستخدام الفليين وبالنسبة لأدوات المطبخ يتم أستخدام الكرتون أما بالنسبة للعفش فيوجد اللباد الذى يتميز بقدرتة فى الحفاظ على العفش أثناء النقل.

رابعا: رفع الاثاث على سيارات نقل
عند الأستعانة بشركة نقل اثاث بجدة لن يكون عليك التواصل مع شركات رفع الاثاث بالونش حيث توفر الشركة السيارات المجهزة والونش والعمالة الفلبينية للقيام بعملية تنزيل ورفع الاثاث

خامسا: تركيب الاثاث
تعتد هذه المرحلة مرحلة مقابلة للمرحلة الأولى حيث يتم الأستعانة بالملصق الموجود على الصناديق أعادة تركيبها مرة أخري بشكل دقيق جدا الذى يجعل من الصعب على أى أحد ملاحظة أن هذا الأثاث تم فكة ونقلة من مكان قديم .

 

مميزات شركات النقل بجدة

  •  تقوم شركة نقل اثاث بجدة بالأتفاق مع العميل على جميع مراحل النقل وأوقات النقل وكل التفاصيل الخاصة بهذة العملية والألتزام بها.
  •  تلقب أيضا شركة نقل اثاث بجدة بأنها شركة نقل اثاث عمالة فلبينية ،حيث يوجد بالشركة عمال متخصصين للقيام بكل مرحلة
  •  يمكن التواصل على مدار اليوم مع أرقام شركات نقل الاثاث بجده من خلال شركة نقل اثاث بجدة
  • يوجد في شركة نقل اثاث بجدة سيارات مجهزة للحفاظ على الاثاث من أى عوامل خارجية سواء كانت أتربة أو رطوبة أو غيرها

أسعار شركات نقل الاثاث

تتميز شركة نقل اثاث بجدة وهى أفضل شركة نقل اثاث بجده بالعروض والخصومات الدائمة فى جميع مناسبات العام لكل فئات العملاء ،كما تتميز أيضا بالأسعار المناسبة لعملائها.