تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش بالطائف

  • بواسطة

شركة نقل عفش بالطائف

 

تقدم شركة نقل عفش بالطائف جميع الخدمات التي من الممكن أن تحتاج إليها  في مجال نقل العفش والأثاث كما تملك الشركة فريق عمل متخصص في تغليف وفك ونقل وتنزيل وتحميل العفش بطريقة أحترافية وكفاءة بدون حدوث أى تجريح أو شروخ أو كسور أو إتساخات كما يمتلك الفريق خبرة كبيرة في مجال نقل العفش والأثاث حيث أن شركة نقل عفش بالطائف تعني الدقة والكفاءة وتحمل المسئولية والخبرة والحرفية ،اذا تعتبر من أفضل شركات نقل العفش وتعمل علي تلبية طلباتكم علي مدار الساعه.

نصائح الشركة عند نقل العفش

عندما تنوي القيام بمهمة فك وتغليف وتنزيل ونقل عفش الشركة أو اثاث المنزل من مكان لأخر بنفسك دون الأستعانة بأى شركة من شركات النقل يجب عليك معرفة بعد الأمور التى ستساعدك عند القيام بمثل هذه العملية وهي:

الترتيب : فحص وفرز العفش أو الاثاث جيدا و تحديد الطريقة المناسبة للقيام بعملية النقل من سيارات مجهزة للنقل .
الفك :فك قطع العفش الكبيرة و وضع محتوياتها في صناديق من الكرتون .
التغليف :يتم شراء المواد المستخدمة في تغليف العفش من اي مكان والقيام بعملية التغليف بعناية شديدة للمحافظة على المحتويات من التعرض لأى خدش أو كسر.
النقل : الاستعانة بشركة نقل حيث تأجير سيارات باحجام مناسبة للعفش الموجود، عند الوصول إلى المكان الجديد يتم فرش القطع الكبيرة اولا ثم فرش القطع الصغيرة حتي الانتهاء من التفريغ.

الخطوات التي تقوم بها شركة نقل عفش:

مرحلة فك العفش : يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بفك جميع الموبيليا والأثاث التي ستنقل بكفاءة عالية (كالمطبخ وجميع غرف النوم وقطع أثاثها والأنتريهات والصالونات والستائر والمكيفات والمكاتب والدواليب والنجف والأجهزة الكهربائية) كل هذا علي يد فريق متكامل ومتخصص من الشركة.
مرحلة تغليف العفش : هذه من المراحل المهمه في عملية نقل العفش وتحرص شركة نقل عفش عليها للمحافظه علي العفش من حدوث اي خدوش او كسور ويقوم فريق العمل بعملية تغليف العفش النايلون والفيلين والورق المقوى واللباد بأفضل الطرق وبكل كفاءة ودقة فالحفاظ علي قطع الأثاث والعفش من الإتساح والتلف شئ مهم جدا ً ونعتمد أيضاً شركة علي إستخدام أفضل المواد العالمية مثل الإسترتش الذي يتم إستخدامه في عملية تغليف العفش والأثاث ليتم الحفاظ عليه من التلف وكذلك في حالات التخزين لمدة كبيرة .
الورق المقوي والذي يستخدم في تغليف القطع الكبيرة لمنع حدوث اي نوع من الاحتكاك وذلل للحفاظ عليه من اي خدوش ويمكن التحكم في سمك الورق علي حسب الرغبة.
النايلون هذا النوع يستخدم في تغليف الاجهزة الكهربائية والاشياء صغيرة الحجم لمنع تعرضها للخدوش او التلف.
شرائط لاصقة يتم استخدامها في احكام غلق الكراتين التي يوجد بها الملابس والاقمشة .
الونش هو ذو قدرة عالية في رفع العفش المنزلي اي كان الدور الذي ينقل منه او اليه وهو يوفر الكثير من الوقت والجهد.
مرحلة نقل العفش : تقوم الشركة إستخدام أفضل الوسائل وأحدث السيارات لنقل الأثاث والعفش وتوصيله بدرجة كبيرة من الأمان في الموعد المتفق عليه مع العميل وتتم عملية نقل الأثاث والعفش علي يد فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي و به قادة متخصصين في مجال نقل العفش والأثاث بالطائف .
مرحلة تركيب العفش : وهذه مرحلة تعتمد علي مرحلة فك العفش فكل قطعة يتم ترقيمها بعدد معين مما يسهل من عملية تركيبها عند وصولها المكان المتفق علية الخاص بالشركة ومتابعة وتسجيل المندوب الخاص بالشركة لقطع العفش المرفوع والتأكد من سلامته.
تنزيل العفش من الادوار العالية:
تمتلك شركتنا افضل انواع الرافعات العالمية التي تعمل علي رفع العفش الي الادوار العالية من الخارج وتسمي بالونش وتقوم بتنزل العفش بنفس الطريقة وهي طريقة لا تسبب اي نوع من القلق او حدوث ازعاج لسكان الحي وهذه طريقة توفر الكثير من الوقت وهي طريقة امنه حيث ان العفش لا يتم ارتطامه بالسلالم صعودا او هبوطا .

مميزات شركة نقل عفش                                                             

  1. فريق عمل متكامل ومدرب علي اعلي مستوى من الكفاءة والدقة.
  2. القدرة علي حل كافة المشاكل النقل حتي تتم عملية نقل العفش بأعلي درجات الجودة والاهتمام.
  3. شاحنات ومقطورات خاصة ومجهزة لنقل العفش ومن الممكن تبطين جدران السيارات اذا لزم الامر من الداخل بمواد تمنع خدش العفش عند الاصطدام او تعرضه للأحتكاك.
  4. اسعار الشركة فى متناول كافة الفئات.
  5. كافة الضمانات اثناء كتابة العقد مع العميل حتي يضمن وصول عفش منزله بأمان.
  6. معاينة المكان المراد نقل العفش منه بالمجان.
  7. تنظيف العفش قبل عملية النقل باستخدام اجود وافضل انواع المنظفات.
  8.  تقوم الشركة برش العفش مبيدات ضد الحشرات .
  9.  تامن العفش داخل حافظات كرتونية او ادوات بلاستيكية عالية الجودة.

اسعار شركة نقل عفش بالطائف

من الرغم من ان جودة شركة نقل عفش بالطائف ذات مستوي عالي في عملية النقل سواء من ناحية سيارات النقل التي لديها او العمالة المدربة علي اعلي مستوي من الكفاءة وأعتمادها علي افضل المواد العازلة ومواد التغليف وتوفر كل ذلك باسعار مناسبة لكافة الفئات ،تعد أيضا اقل تكلفه من عمليات النقل اليدوى او النقل العشوائى ،كما تقدم الشركة  عروضا حصرية بصفة مستمرة علي اسعار عملية النقل.

تخزين العفش في المخازن والمستودعات

يوجد لدى شركة نقل عفش بالطائف العديد من المخازن المجهزة لتخزين العفش بشكل منظم لفترة مؤقتة كما في حالات تستدعي للسفر والشحن مرة اخرى الي المكان المطلوب ويتم نقل

 العفش او الاثاث داخل سيارات مجهزة ومغلفة بالكامل من الداخل بالشكل الذى يتناسب مع العفش وتقوم شركة نقل عفش بالطائف بتوفير اعلي مستويات من الامان لتخزين العفش المنزلي او المكتبي في مستودعات آمنة لضمان السلامة , كما تحرص الشركة علي تأمين المخازن الغير رطبة حيث يتأثر العفش برطوبة المكان.

توضع الشركة كاميرات مراقبة علي المخازن وتوفر اطقم حراسة للتعامل مع اى خطر من اجل الحفاظ علي ممتلكات العملاء.
تحافظ الشركة علي العناية بالتهوية الجيدة ورش المكان دائما لمنع وجود أى نوع من أنواع الحشرات.
توفر الشركة كل ماهو جديد من خدمات باعلي المستويات والجودة وبأفضل الاسعار .     

Join the conversation

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *