تخطى إلى المحتوى

غسيل خزانات بمكة

  • بواسطة

غسيل خزانات بمكة

غسيل خزانات بمكة أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بمكة تهتم بكل تفاصيل تنظيف خزانات مياة الشرب بشكل دوري حيث أنها تعتبر من العناصر الهامة في حياتنا اليومية ليس فقط لتخزين المياه و لكن للاستخدام اليومي و لكنها تحتاج إلى تنظيف وغسيل خزانات بمكة بشكل دوري بما لا يقل عن مرتين في العام من خلال استخدام أدوات تنظيف خزانات مياه الشرب بمكة التي توفرها الشركة لكل العملاء مع منح العميل شهادة ضمان على جودة خدمات تطهير وتعقيم خزانات بمكة بالأسعار المناسبة بما يتوافق مع إمكانيات العملاء.

أهمية تنظيف خزانات المياه في شركة تنظيف خزانات بمكة

تعتبر خزانات المياه من العناصر الهامة بل و الضرورية في البيوت في الوقت الحاضر حيث أنها لا تستخدم فقط في تخزين المياه حتى الحاجة إليها و إنما يستخدمها أصحاب البيوت في الوقت الحالي في أغراض الشرب و صناعة الطعام خاصةً و أن معظم المناطق في المملكة العربية السعودية لا تصلها المياه بشكل كبير و في بعض الأحيان تنقطع عنها لوقت طويل و لكن على الرغم من أهمية وجود خزانات المياه إلا أنها تحتاج من آن لآخر إلى تنظيف خزانات مستمر للحفاظ عليها من البكتيريا الضارة و الطحالب التي تتكون على جدار خزانات المياه الأمر الذي يستدعي بالضرورة تدخل فوري و سريع من قبل شركه تنظيف خزانات بمكه Makkah التي تقوم ليس فقط بمهمة النظافة و لكن أيضاً تهتم بمهمة عزل خزانات بمكة في حالة شكوى العملاء من تلوث المياه خاصةً في حالة خزانات المياه فوق المنازل و التي تكون عرضة للحرارة المرتفعة و الأتربة و الحشرات حيث أننا في شركة غسيل خزانات بمكة نمتلك أفضل فريق عمل و أحدث أجهزة تنظيف خزان الماء بالإضافة إلى مواد تنظيف وتعقيم خزانات المياه لصول العميل على الخدمة المرجوة و التي جعلت منا أكبر شركة تنظيف وتعقيم الخزانات بمكة.

مراحل غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

Washing cabinets in Makkah

هناك العديد من المراحل التي تقوم بها شركة غسيل خزانات بمكة للقيام بمهمة تنظيف خزانات المياه و تعقيمها إلى جانب عزل خزانات المياه من الداخل و الخارج للحفاظ عليها من تلوث المياه بمصادر غير معروفة و سوف نتعرف على تلك المراحل في السطور القادمة:

⦁ في البداية بعد أن يقوم العميل بالاتصال بنا على أرقام شركه تنظيف خزانات بمكه نقوم على الفور بإرسال مندوب لدينا من الشركة للتعرف على مشاكل الخزان و المكان المتواجد به و الاتفاق على أسعار التنظيف و الموعد المناسب للعميل.
⦁ في اليوم المتفق عليه بين العميل و مندوب شركتنا نقوم على الفور بإرسال فريق العمل لدينا للقيام بمهمة تنظيف خزانات المياه بمنتهى الاحترافية و الدقة.
⦁ في بداية مهمة تنظيف خزانات المياه التي تقوم بها شركه نظافه خزانات بمكه نقوم بإبلاغ المستخدمين بضرورة عدم استخدام المياه في هذا اليوم مع غلق المحابس الرئيسية قبل التنظيف و ذلك للحفاظ على صحة المستخدمين من أضرار مواد التنظيف و التعقيم المستخدمة داخل الخزان.
⦁ بعد ذلك يقوم فريق العمل في شركة نظافة خزانات بمكة باستخدام فرشاة كبيرة مخصصة لتلك المهمة في فرك و إزالة الترسبات و البكتيريا العالقة بأرضيات و جدران و سقف الخزان و ذلك في حالة الخزانات الكبيرة الحجم التي يمكن لللعمال الدخول بها أما في حالة خزانات المياه الصغيرة الحجم فيمكن استخدام الأجهزة المعدة لتلك المهمة لسهولة تنظيفها.
⦁ بعد ذلك يقوم فريق العمل بفتح المياه للتخلص من بقايا الترسبات و البكتيريا العالقة بخزان المياه.
⦁ بعدها يقوم فريق العمل باستخدام الكلور لتعقيم الخزان على أن تراعي شركة غسيل خزانات بمكة أن تكون النسبة المصرح بها هي 30% و ذلك للحفاظ على صحة المستخدمين من أضرار الكلور و هذه النسبة مصرح بها من وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية.
⦁ في بعض الأحيان تلجأ شركة تنظيف خزانات إلى استخدام تقنية غاز الأوزون و الذي يتميز بالدقة و الفعالية في التنظيف هذا إلى جانب أنه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت كما يمكن استخدامه كوسيلة حديثة في التعقيم و التطهير.
⦁ بعد الانتهاء من مهمة غسيل خزانات المياه يقوم على الفور فريق العمل بالقيام بفحص الخزان و اكتشاف إذا كان هناك أية تسربات للمياه تحتاج إلى صيانة من قبل شركة صيانة الخزانات فى مكة أم لا و ذلك من خلال ملء خزان المياه و تركه لمدة 24 ساعة للتأكد من سلامته.
⦁ في حالة سلامة الخزان يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بمكة Makkah بعزل جدران و أرضيات الخزان من الداخل و الخارج و ذلك لحمايتها من الحرارة و الرطوبة في المستقبل.
⦁ تقوم شركه عزل خزانات بمكه باستخدام مادة الإيبوكسي باعتبارها من أكثر مواد عزل خزانات بمكة الجيدة و التي لا تتفاعل مع المياه أو تغير من خواصها الكيميائية و الفيزيائية.
⦁ أما في حالة اكتشاف أية عيوب أو مشاكل في الخزان تقوم شركة تنظيف غسيل عزل و صيانة خزانات بمكة بإصلاح العيوب به حتى لا تؤثر على كفاءة و قدرة الخزان على العمل مستقبلياً.

لماذا يقبل العملاء على شركة غسيل وصيانة الخزانات بمكة

عندما نتكلم عن شركة تنظيف خزانات بمكه Makkah فإننا نتحدث عن مؤسسة تنظيف خزانات بمكه متكاملة تمتلك العمالة المتميزة و الخبرة الطويلة و التقنيات الحديثة في نظافة خزانات المياه و ليس النظافة فقط هي ما توفره شركة غسيل خزانات بمكة لعملائها و إنما جميع خدمات العزل لكل أنواع خزانات المياه العلوية و الأرضية بالإضافة إلى تطهير خزانات المياه و صيانة خزانات المياه باستخدام مواد العزل و الصيانة التي تم استيرادها مؤخراً لصالح شركتنا لتصبح الشركة الوحيدة الرائدة في هذا المجال على نطاق شركات تنظيف خزانات المياه.
الأدوات المستخدمة في تنظيف الخزانات في شركة غسيل خزانات
⦁ يرتدي فريق العمل في شركه تنظيف خزانات الأحذية المطاطية ذات الرقبة الطويلة و ذلك لحماية العمال من أضرار البكتيريا و الطحالب و الجراثيم المتراكمة داخل الخزان.
⦁ كل عميل له الأدوات الخاصة به مثل فرش التنظيف و أدوات التعقيم و ذلك لضمان الحماية و الأمان و هذا من سمات شركة غسيل خزانات بمكة التي تجعلها الشركة الوحيدة الرائدة في هذا المجال و تنافس كبرى شركات تنظيف خزانات بمكة.
⦁ مضخة خاصة بسحب المياه الزائدة من الخزان و ذلك لسهولة تنظيف و التعامل معه.
⦁ يرتدي العمال أقنعة واقية و التي تعمل على حمايتهم من الروائح المنبعثة أثناء تنظيف خزانات المياه.
⦁ تستخدم شركة تعقيم خزانات محلول مخفف من الكلور لتعقيم أدوات تنظيف الخزانات هذا بالإضافة إلى جهاز قياس نسبة الكلور.

أهم الشروط الواجب أخذها في الاعتبار

افضل شركة تنظيف خزانات بمكة Makkah

هناك بعض الاعتبارات و الإرشادات التي تنصح بها شركة شركة نظافة بمكة بحث تنظيف الخزانات العملاء الكرام و ذلك أثناء عملية التنظيف و هي تتضمن:
⦁ الابتعاد عن استخدام المياه في الأغراض المنزلية مثل الشرب أو إعداد الطعام و ذلك أثناء قيام شركة غسيل خزانات بمكة Makkah بمهمة التنظيف و التعقيم.
⦁ التأكد من إغلاق فتحة الخزان لمنع أي تسربات في المستقبل.
⦁ تنصح شركة تنظيف خزانات بمكة العملاء بعدم العبث بصمامات الخزان أو العوامات أو محاولة تنظيفها و ترك هذه المهمة لفريق العمل لما له من كفاءة و قدرة على التعامل مع تلك المهمة بمنتهى الاحترافية.
⦁ يجب أن يتأكد فريق العمل في شركة غسيل خزانات بمكة من غلق صنابير المياه بشكل جيد حتى لا تتسبب في أضرار على صحة المستخدمين.
⦁ يجب عدم استخدام خزانات المياه إلى بعد مرو 24 ساعة على الأقل من التنظيف.

يبحث الكثير من العملاء عن أفضل شركة خزانات مياه لها الخبرة الطويلة في طرق تنظيف خزانات المياه المتعددة إلى جانب عزل خزانات المياه بمنتهى الاحترافية و ذلك من خلال البحث على الشبكة العنكبوتية عن مكتب تنظيف خزانات بمكه Makkah يوفر للعملاء الخدمة الجيدة بالسعر المناسب الذي يلائم إمكانيات و فئات جميع العملاء كل ما عليك عززي العميل هو الاتصال بنا على ارقام شركة تنظيف بمكة و الاستمتاع بخدماتنا المميزة بالإضافة إلى أننا في شركة غسيل خزانات بمكة نوفر لكم سهولة التعرف على اسعار خزانات المياه و الأنواع الجيدة التي يمكن شرائها مع مميزات كل نوع و المواصفات القياسية له.

Join the conversation

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *