شركة تنظيف منازل بمكة

شركة تنظيف منازل بمكة المكرمة
شركة تنظيف منازل بمكة المكرمة

هل تبحث عن شركة تنظيف منازل بمكة؟ سئمت من البحث ومن الخدمات الرديئة والتقليدية التي لا تعطيك النتيجة المطلوبة ؟ من الأن فصاعداً لا داعي للبحث طويلاً ولا تحمل هم التنظيف فنحن سنقوم بمساعدتك في ذلك.

شركة الشهاب كنترول لخدمة تنظيف المنازل بمكة المكرمة ،هي الوحيدة الرائدة  في مجالها بشهادة عملائها ،وذلك لأنها تضم فريق عمل كامل متخصص ومدرب على أعلى مستوى في القيام بمختلف مهام التنظيف ،بالإضافة إلى استخدامها لأفضل الوسائل والتقنيات الحديثة والمبتكرة ،وأسعارها لا تقبل المنافسة.

توفر شركتنا العاملين لديها جميع الأدوات والمعدات اللازمة في عملية التنظيف بدايةً من المكانس وحتى مساحيق ومواد التطهير والتعقيم والتنظيف العميق المصرح بها من قِبل وزارة الصحة السعودية للحفاظ على صحتك عزيزنا العميل ،وهذا مما جعل منا أفضل شركة تنظيف منازل بمكة.

شاهد ايضا — أفضل شركات التنظيف بالمملكة

خدمات شركة تنظيف منازل بمكة تشمل مايلي

تنظيف مطبخ المنزل

يقوم العاملين بشركة تنظيف منازل بمكة نجوم المملكة لدينا بتنظيف مطبخ المنزل وإزالة الدهون وبقع الزيوت والأوساخ من المطابخ من تنظيف وتلميع البوتاجازات والأفران والثلاجات وغيرها من الأجهزة الكهربية ،ومسح الأرضيات والحوائط بالمنظفات المناسبة لها ،كما نهتم بتنظيف أواني الطهي والكؤوس والحفاظ على رونقها الخاص ،نهتم أيضاً بتهوية وتعقيم خزائن المطبخ للحفاظ على ما تحويه ،ثم ترتيب الشكل العام للمطبخ والتعطير بعد الإنتهاء.

تنظيف حمامات المنزل

يقوم العاملون المتخصصون لدينا بتنظيف الأسطح والأرضيات الخاصة بالحمامات وإزالة الأوساخ الموجودة وتلميع المرايات وتنظيف الشفاطات ،بالإضافة إلى عملية التطهير والتعقيم الشاملة للتخلص من جميع أنواع البكتيريا والفيروسات.

تنظيف شبابيك المنزل

العاملون في نجوم المملكة متخصصون في تنظيف جميع أنواع الشبابيك من الداخل والخارج باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة وآمنة على البيئة.

تنظيف وترتيب المفروشات

يقوم عمالنا المحترفين بتنظيف وغسيل الفرش والتخلص من الغبار والروائح الكريهة والغير مرغوب فيها وتهويتها جيدا ثم تجفيفها بأحدث أجهزة التجفيف الحديثة بالبخار.

خدمات تلميع اثاث المنازل بمكة

يقوم الخبراء لدينا بتنظيف وتلميع الأثاث باستخدام مجموعة خاصة من أفضل المنظفات المخصصة وذلك للحفاظ على أشكال وألوان الأثاث المختلفة وإعادة رونقها مرة أخرى.

إزالة البقع من الحوائط والأرضيات

تتم عملية التنظيف وإزالة البقع والأتربة لكل اركان المنزل من حوائط وأرضيات باستخدام منظفات خاصة بها تحافظ على جودتها.

إزالة بقع السجاد والموكيت بالبخار.

يقوم فريق العمل الخاص بنا بتنظيف وغسل جميع أنواع وخامات السجاد والموكيت باستخدام مساحيق أعدت خصيصاً لها للمحافظة على أشكالها وألوانها ،ثم تجفيفها بأحدث تقنيات التجفيف بالبخار لجعلها جافة تماماً لتكون جاهزة للاستخدام المباشر.

خدمات تنظيف كنب بمكة

نوفر لك عزيزنا العميل تنظيف شامل لجميع أشكال وألوان الكنب الموجود بالمنزل من إزالة البقع الداكنة التي يصعب التخلص منها وإزالة الأتربة والغبار المتواجد بها باستخدام خاصيتي الحرارة والبخار وبعض الآلات الدقيقة التي تثبت فاعليتها في إزالة الاتساخات بشكل احترافي لمنع حدوث أي تلف وإعادتها جديدة مرة أخرى.

تنظيف المجالس في مكة

توفر شركتنا عميلنا العزيز عملية تنظيف شاملة للمجالس على أعلى مستوى حيث يقوم العاملين لدينا بكنس ومسح المجالس وإزالة البقع والأوساخ الموجودة بها بمساحيق عالمية وتقنيات البخار المبتكرة ،كما نهتم بتهوية وتطهير وتعطير المكان بعد الإنتهاء ،كذلك نحرص على تحقيق أعلى نسب الجودة أثناء تنظيف المجالس بمنزلك لأنها واجهتك أمام ضيوفك.

تعد تقنية التنظيف بالبخار من أفضل التقنيات الحديثة المبتكرة التي تستخدم في غسل الفرش والكنب والمجالس وغيرها وذلك لقدرة البخار على التخلص من البقع والأوساخ الصعبة التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية بدون ترك أي آثار أو حدوث أي أضرار للأقمشة.

ومن أهم ما يميز تقنية التنظيف بالبخار أنها لا تحتاج  لأي مواد كيميائية ،كل ما تحتاجه فقط هو وضع القليل من الماء في خزان الماكينة وترك الماء حتى يغلي ومن ثم تشغيل الماكينة والتخلص من الأوساخ.

لذلك تحرص شركتنا على توفير ماكينات التنظيف بالبخار ذات الجودة العالية  من ماركات عالمية.

خدمة تنظيف الشقق بعد التشطيب

نقدم خدمة تنظيف الشقق بعد التشطيب أو التجديد وتسليمها جاهزة للفرش مباشرة حيث توفر شركتنا المعدات والماكينات اللازمة ذات القدرة على التعامل بشكل دقيق مع كافة الأشياء بعد عمليات التشطيب أو التجديد مثل:-

  • جلي وتلميع البلاط والرخام.
  • تنظيف البلاط والحائط من الدهانات.
  • إزالة الأسمنت من الأرضيات. 
  • تنظيف أجهزة التكييف من الأتربة والغبار الناتج عن التشطيب.

وغيرها من الأشياء التي لدينا القدرة على التعامل معها بإحترافية في تنظيف المنازل الجديدة بعد عمليات التشطيب أو تجديد الديكورات وتسليمها جاهزة للفرش مباشرة.

كما تحرص شركتنا على المصداقية والأمانة والالتزام في مواعيد التسليم ،بعد التعامل معنا سوف نؤكد لك أننا نتميز عن الآخرون في مجالنا و مؤهلون لنيل ثقتك بنا عزيزي العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top