تخطى إلى المحتوى

شركة عزل الاسطح بمكة

شركة عزل الاسطح بمكة

هل يعانى سطح منزلك من بعض الشقوق ؟ هل يتعرض سطح مصنعك لبعض التصدعات؟ هل تخشى على منزلك من ما يؤثر عليه من حرارة الشمس صيفا أو أمطار الشتاء الغزيرة ؟

شركة عزل الاسطح بمكة تقوم بعزل اسطح المنازل وعزل اسطح الفلل، وتقدم لعملائها الكرام احدث طرق العزل الحديث حيث أن الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة العالية تعد من اخطر العوامل الجوية التي توثر علي اسطح الفلل واسطح المنازل واسطح الشركات أيضآ، فنحن لدينا الخبرة والكفاءة في أستخدام أحدث وسائل العزل من خلال الاعتماد على العوامل الحرارية و الرطوبة المختلفة ، فشركتنا شركة عزل الاسطح بمكة، تتمتع بأفضل المعايير التي يتم الاعتماد عليها في جميع أنحاء العالم ، وتحرص شركة عزل الاسطح بمكة بتدريب مجموعة من العاملين على مستوى من التميز والخبرة في أعمال العزل المختلفة بالإضافة إلي أعمال عزل الأسطح ، لذا نحن أفضل شركة عزل الاسطح بمكة.

ماهو عزل الأسطح ؟

عزل الأسطح هو وضع بعض المواد فوق الأسطح لحمايتها من أشعة الشمس الشديدة والأمطار الغزيرة، حتي لا تتسرب إلي الأسقف وتؤدى للعفونة والتشققات في الأسطح، مما يعمل علي تسرب المياه داخل المنزل، فنحن شركة عزل الاسطح بمكة، نقوم بعمل عزل الأسطح من خلال افضل مواد عزل وافضل مدربين و بأحدث الطرق والمعدات الحديثة المتطورة.

أنواع العزل المستخدم في عزل الأسطح بمكة ؟

العزل الحراري: تقوم شركة عزل اسطح بمكة، باستخدام مواد عازلة للحرارة، والتي تمنع تسرب الحرارة داخل المنزل في فصل الصيف وفي الشتاء عدم تسرب الحرارة الداخلية إلي الخارج، ومن اهم المواد المستخدمة في العزل الحراري:
البوليسترين: وهو مادة ذات كفاءة حرارية عالية، ويتميز بمقاومته للرطوبة والحريق.
الصوف الصخري: وهو مادة طبيعية ينتج علي شكل لفات مقاومة لنفاذ الحرارة أو توصيلها.
الصوف الزجاجي: وهو مادة مثالية في العزل الحراري، ويتميز بعامل توصيل حراري منخفض ويستخدم في تركيب أجهزة التكييف المركزية.
العزل المائي: يستخدم فيه مواد أساسية التي تمنع تسريب الأمطار من الخارج إلي الداخل، فالعزل المائي يساعد علي حماية المكان من الرطوبة، واهم ما يستخدم هذا النوع في المراحيض والأسطح و المسابح، ويتم الاعتماد علي العزل المائي لتحقيق، خفض معدل تدهور المكان نتيجة تأثير الرطوبة، والوقاية من تسريب شبكات المياه أو الصرف أو المسابح، والوقاية من اختراق بعض أنواع الحشرات مثل النمل الأبيض وذلك من خلال عزل الخرسانة لأرضية والأعمدة.

نصائح شركة عزل الاسطح بمكة  في القيام بعملية العزل

  • التأكد من استخدام خامات عالية الجودة وأنها مواد عازلة للماء والحرارة
  • التأكد أن عملية عزل الأسطح تمت بالشكل المطلوب من حيث تغطية جميع الفتحات والشقوق.
  • الاتفاق علي سمك طبقة العزل مع الشركة مما تراها مناسبة لظروف الأسطح.
  • يجب عمل طبقة فوق طبقة العزل من مادة الأكريلك.
  • يجب ضمان لصق طبقة العزل وان تم استخدام مادة لاصقة عالية الجودة.
  • يجب تنظيف فواصل البلاط جيداً قبل عملية العزل حت تضمن التصاق طبقة العازل.
  • الاعتماد علي شركة عزل اسطح بمكة تكون لديها أحدث الأجهزة في مجال عزل الأسطح.
  • التأكد من طبقة العزل أن تكون مرنة بحيث يمكنها بتغطية جميع الأسلاك الكهربائية.
  • الاهتمام بعمل صيانة دورية علي طبقة العزل.

مميزات شركة عزل الاسطح بمكة

  1. تقوم شركة عزل الاسطح بمكة ، بتدريب فريق عمل علي كافة أنواع العزل.
  2. تقوم بإعداد فريق عمل متخصص لعزل المطابخ.
  3. تعمل شركة عزل الاسطح بمكة علي جميع أنواع العزل المختلفة.
  4. تقوم شركة عزل الاسطح بمكة بعمليات عزل كافة أنواع الأصوات .
  5. تقوم شركة عزل الاسطح بمكة بعمل حماية الأسقف من التأكل.
  6. تعمل شركة عزل الاسطح بمكة علي إنقاص أمتصاص الأسقف للمياه.

أسعار شركة عزل الاسطح بمكة

شركة شركة عزل الاسطح بمكة توفر افضل وأجود مواد العزل ذات مواصفات في عزل الحرارة وقدرتها العالية علي امتصاص بخار الماء ومقاومة البكتريا، وشركة شركة عزل الاسطح بمكة هي افضل وأرخص شركة عزل وتعمل علي تقديم افضل الخدمات لذلك يجب الاستعانة بها في عزل الأسطح بكل ثقة انك سوف تحصل علي افضل النتائج في عملية العزل.

عملاؤنا الكرام يوجد الكثير من شركات عزل الاسطح  الغير موثوق بها ومجهوله الهوية في السوق، لذا أذا كنت تبي أو تريد شركة عزل الاسطح بمكة مع أرخص أسعار وافضل خدمه ليس عليك سوى التواصل معنا.

للمزيد من خدمات العزل عزل خزانات،عزل مسابح،عزل فوم.