تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بالطائف

شركة نقل اثاث بالطائف

عند الانتقال إلي منزل أخر من أجل تغيير مكان الإقامة نبحث دائماً علي شركة نقل أثاث تعتمد علي تقديم أفضل الوسائل التي قد تساعدنا في نقل الاثاث بدون أي خسائر أو تلف أثناء عملية النقل، ويلجأ البعض إلي الوسائل التقليدية في عملية نقل الاثاث والتعامل مع أشخاص غير متخصصين أو مدربين علي أعمال نقل الاثاث ، وأيضا لا نفكر في عملية تغليف الاثاث قبل الانتقال إلي مكان أخر، مما يؤدي إلي تجمع الغبار والأتربة علي الاثاث التي سوف تتحول إلي أوساخ تصعب التخلص منها، وهذه أمور قد تحدث إذ

ا قمت بنقل اثاث منزلك بواسطة أشخاص غير متخصصين بأعمال النقل، لذلك يجب الاستعانة بشركة نقل اثاث بالطائف لتقوم بنقل الاثاث بأمان، دون إحداث أي خسائر .

شركات نقل الاثاث في بالطائف

تقدم أفضل شركات نقل الاثاث بالطائف بعض الخطوات اللازمة أذا كنت تحاول أن تقوم بعملية نقل الاثاث بمفردك دون الأستعانة بأفضل شركات نقل الاثاث بالطائف وهي كالتالي:-

  1. يتم القيام بعمل قائمة تضم جميع المحتويات التى سيتم نقلها من المنزل القديم أو من المكان الذى ستنتقل منه ووضع ترتيب مناسب للأثاث أثناء معاينة المكان الجديد الذى سيتم الأنتقال إليه.
  2. في بداية النقل عليك أن تقوم بنقل الأشياء الثقيلة أولا ثم الأقل ثقلا فالأخف.
  3. تجهيز كل الاثاث والمفروشات وتغليفها جيدا وخاصة الزجاج وغيره من الأشياء المعرضة للكسر بسهولة ، وتعبئتها في صناديق وكتابة محتوى كل صندوق فى ملصق علية من الخارج لتسهيل عملية النقل.

 

بعض النصائح للمحافظة علي الاثاث عند نقله

  • يجب تجميع قطع الاثاث الصغيرة و الأكثر عرضة للكسر في صناديق من الكرتون وغلقها جيدا لحمايتها من حدوث أى خدش اثناء حملها ونقلها.
  • يجب فك قطع الاثاث الكبيرة علي معرفة سابقا أن تكون قابلة للفك والتركيب أما إذا كانت غير قابلة للفك يتم تنزيلها برعاية وحرص شديد.
  • يجب تغليف قطع الاثاث حتى لا تتعرض للخدوش.
  • يتم الاستعانة بمختص فى أعمال الكهرباء لفك الأجهزة الكهربائية ثم وضعها فى صناديق وإغلاقها جيدا.
  • يجب الحفاظ على أطراف الأجهزة الكهربائية عن طريقها وضع فى صناديق ووضع الأسفنج بداخلها.
  • يتم تغليف جميع قطع العفش الغير قابل للفك مثل الأنتريهات والكراسي مع ربطهم جيداً بحبال قوية.
  • يجب الاستعانة بالأوناش الخاصة في تنزيل ونقل الاثاث حتي لا يتم الاحتكاك أثناء نزوله من علي الدرج ويتم حدوث أي كسر أو خدش.

شركات النقل بالطائف

يطلق على شركة نقل اثاث بالطائف بأنها أفضل نقل أثاث بالطائف حيث أن عمل الشركة يسير وفق خطة ومجموعه من الخطوات المرتبة وخطوات شركة نقل الاثاث كالتالى:-

  1. يفضل البعد عن قطع الأثاث التي تحتوى علي العديد من الخامات المعرضة للكسر مثل الزجاج و الصدف، ويمكن أيضاً اختيار النجف من مواد عملية أكثر.
  2. عند الانتقال لمنزل جديد بنفس قطع الأثاث التي كانت معاك بمنزلك القديم، يجب التخطيط جيداً لهذه الخطوة و التفكير فيما يمكنه الانتقال معك للمنزل الجديد و في الأغراض الأخرى التي تستغنى عنها لعمل قائمة بالأغراض المنقولة و اختيار الأولوية لها عند التنظيم لعملية النقل.
  3. يمكن ترتيب أغراضك في صناديق حسب أهميتها و حسب مكانها في م

    نزلك الجديد ، ويجب ترقيم الصناديق، ويفضل أن يكون لديك كافة الأدوات التي سوف تحتاجها أثناء فك وتركيب الأثاث.

  4. التعامل مع شركة نقل أثاث مناسبة ورائدة في مجال نقل الأثاث، التي قد تنجز هذه المهمة في أسرع وقت من خلال فريق عمل متكامل يستخدم الأدوات المطلوبة لعملية نقل الأثاث، وأيضاً لديهم أفضل الوسائل الحديثة لنقل الأثاث في أمان والحفاظ علي سلامته أثناء النقل.
  5. يمكن الاحتفاظ بالصناديق عند شرائك لأجهزة حديثة، لإعادة استخدامها فيما بعد أثناء الانتقال إلى منزل جديد في تغليف الأثاث و الحفاظ عليه من الخدوش.
  6. شراء الأكياس السميكة لتخزين و حفظ المفروشات دون أن تشغل أماكن ضخمة في خزانتك و تستهلك سيارات نقل أقل عند الانتقال.
  7. يجب عمل خطة كاملة مدروسة بقائمة بكافة محتويات كل غرفة، حيث يسهل عملك بفرز الصناديق و تنظيم الأغراض بسهولة خلال وقت قصير، وأيضاً يمكنك الاستعانة بعمل بطاقات ترقيم خاصه بالصناديق.
  8. يمكن الاستعانة بمتخصصين في عمليات فك وتركيب الأثاث، لتقليل محاولات التركيب الخاطئة التي تسبب تلف الأثاث.

مميزات شركات النقل بالطائف

  • الأتفاق مع العميل على جميع مراحل النقل وأوقات النقل وكل التفاصيل الخاصة بهذة العملية والألتزام بها.
  • تلقب أيضا الشركة بأنها شركة نقل اثاث عمالة فلبينية ،حيث يوجد بالشركة عمال متخصصين للقيام بكل مرحلة
  • يمكن التواصل على مدار اليوم مع أرقام شركات نقل الاثاث بالطائف
  • سيارات مجهزة للحفاظ على الاثاث من أى عوامل خارجية سواء كانت أتربة أو رطوبة أو غيرها

أسعار شركات نقل الاثاث

هل تحتاج إلي طرق حديثة تحافظ علي الاثاث عند نقله من الخدش وأسعار مناسبة ؟
إذا يمكنك الاعتماد علي شركة نقل اثاث بالطائف لتحصل علي كل ماتحتاجه فالشركة ستوفر لك الامان الذى تبحث عنه وستقدم لك تقنيات حديثة للحفاظ علي الاثاث فشركتنا أرخص شركه نقل اثاث بالطائف.